الرؤية

التطوير في مجال الإنتاج الإعلامي العربي بمنطقة الشرق الأوسط

الرسالة

إمكانياتنا في خدمة الفكر والإبداع الإعلامي بما يحقق طموحات عملائنا الداخليين والخارجيين

عن شركة مسك الإعلامية العربية

مسك الاعلامية العربية روعه المكان وعبقرية الاداء

شركة مسك هي شركه رائدة في مجال الإنتاج الإعلامي والخدمات الإنتاجية والتي قام بتأسيسها  رجل الأعمال السعودي الشيخ/ صالح عبد الله كامل واحد من أهم وأوائل المستثمرين السعوديين في المجال الإعلامي، فكان أول من انشأ مؤسسة للإنتاج الإعلامي والتي تعرف "بالشركة العربية للإنتاج الإعلامي"، وقد بدأت  شبكة راديو وتلفزيونا لعرب  ببث إرسالها من خلال خمس قنوات تلفزيونية في عام 1993 والآن قامت بإنتاج أكثر من 6 ألاف برنامج  في مختلف المجالات تم إنتاجها باستوديوهات شركة مسك الإعلامية بمصر.

نشاط الشركة لا يقتصر علي تقديم الخدمات في مصر فقط، ولكن يشمل عددا من الدول العربية حيث تقدم الشركة كافة الخدمات الإعلامية والإنتاجية من خلال مراكز إنتاج متكاملة بكل من عمان بالأردن و جدة بالمملكة العربية السعودية وبيروت بلبنان .

وعلي مدي أربعة وعشرون عاما وفرت شركة مسك كافة الاحتياجات في مجال الإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع, من استوديوهات تصوير واستديوهات صوت ومعدات تصوير وديكورات وإكسسوار وأجهزة مونتاج وترجمة ودبلجة ... الخ، والتي تعد أكبر صرح إعلامي بالشرق الاوسط بأحدث التقنيات والأعلى جودة.

تتميز الشركة بموقع جغرافي متميز بين أحضان الأهرامات بالجيزة بالقرب من عدد من الفنادق الفخمة تتيح الفرصة لروادها بسهولة الحركة منها وإليها، كما يتميز الموقع بقربه من وسط المدينة وفي نفس الوقت منطقة هادئة بعيده عن الضجيج والزحام.

TOP